محمد خير : يؤكد حرص الوزارة على تطوير وإحكام التدريب بالولاية

قال الدكتور/ عبدالعاطي محمد خير – مدير عام وزارة التنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم أن الوزارة تحرص على تطوير وإحكام التدريب بؤسسات الولاية المختلفة.
وأكد سيادته ، لدى مخاطبته اليوم الأحد بقاعة الوزارة ” ورشة أسس تطوير التدريب وبناء القدرات ” للعاملين بمؤسسات الولاية ، التي نظمتها الوزارة بالتعاون مع منظمة جسور التواصل العالمية، على أن الورشة مهمة في تطوير العمل بالولاية ، بإعتبار أن التدريب هو الركيزة الأساسية في تطوير وتأهيل العاملين بالولاية وتنمية مهاراتهم العلمية والعملية.
وأبان محمد خير ، أن الورشة تأتي إطار برامج الشراكة مع منظمة جسور التواصل تستهدف مديري ورؤساء اقسام التدريب بالولاية ، تهدف الوزاة من خلالها إلى وضع معايير للتدريب وبناء القدرات من خلال الوصف الوظيفي والإحتياج التدريبي ، مشيراً إلى أن الوزارة مستمرة في إحكام التنسيق والتعاون مع مؤسسات الولاية المختلفة من اجل تطبيق المفاهيم والأساليب الحديثة للتدريب في جهات العمل.
واستعرض خلال الورشة عدد من التجارب والممارسات العربية والعالمية الناجحة في مجال التدريب وبناء القدرات ، قدمها الخبير/ سيد حسين – عضو أكاديمية الإغاثة الإسلامية للتعليم والتطور ، حيث خرجت الورشة بالعديد من التوصيات التي من شأنها ان تسهم في تطوير العملية التدريبية بالولاية

إنضم لقناتنا

فيديو