التنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم تنظم ورشة السلامة الصحة المهنية

أكد د/ عبدالعاطي محمد خير – مدير عام وزارة التنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم على أهمية اتباع معايير السلامة المهنية في أماكن العمل والذي من شأنة أن يهئ بيئة العمل وزيادة الإنتاجية ، مضيفاً إن الوقاية من الحوادث والأمراض بالمنشآت الصناعية وفي مجال العمل أصبح ضرورة في ظل تنامي الإصابات والحوادث الناتجة عن العمل.
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة ورشة السلامة والصحة المهنية الذي انعقد اليوم الثلاثاء بقاعة الوزارة بحضور أعضاء اللجنة وممثلين من مختلف وحدات ومؤسسات الولاية .
وأبان خير ان الإجتماع ناقش التصور النهائي لقيام ورشة السلامة والصحة المهنية الذي ستعقده الوزارة يومي 26 و 27 أبريل القادم بدار الشرطة ببري برعاية والي ولاية الخرطوم الفريق أول ركن مهندس/ عبدالرحيم محمد حسين – وتشريف نائب رئيس الجمهورية وذلك بالتزامن مع إحتفال اليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية الذي يحتفل به في ابريل من كل عام ، منوهاً أن هذه الورشة خطط لها منذ وقت مبكر وأن الهدف منها إزالة التقاطعات بين وحدات الولاية المختلفة ذات العلاقة بالسلامة والصحة المهنية.
وأشار سيادته أن الورشة تستهدف عدد 170 شخص يمثلون القطاعات المختلفة من الوزارات والوحدات الولاية والإتحادية والمختصين وأصحاب العمل سيقدم فيها ( 7 ) أوراق علمية مطروحة للنقاش والتداول.

إنضم لقناتنا

فيديو