التنمية البشرية تعاون تدريبى متزايد

قال الاستاذ / أسامة حسونة – وزير التنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم أن وزارته تولى إهتماماً بالغاً بالتدريب المهني من خلال مراكز التدريب المهني التابعة لها والمنتشرة بمحليات الولاية المختلفة وذلك إيماناً منها بأهمية التدريب المهني في رفد سوق العمل بالعمالة المهرة والمدربة .
وأشار حسونة إلى الوزارة تفتح أبوابها أمام الجهات والمؤسسات التي تهتم بعمليات التدريب وفتح قنوات تواصل معها بهدف تنمية مهارات وقدرات العاملين بالولاية والنهوض بالتدريب المهني إلى آفاق أفضل .
جاء ذلك لدى زيارة قام بها اليوم الموافق 5/2/2017م إلى المركز التركي لتدريب المدربين ومركزالحلفايا للتدريب المهني مهارات الاعمال رفقة نوال الصباح مدير المعهد العربي لمكافحة التزوير والتزييف والجريمة الإلكترونية ( الكويت ) على هامش زيارتها للبلاد للمشاركة بملتقى الخرطوم لمكافحة التزوير والتزييف والجريمة الإلكترونية وذلك بحضور الأستاذ عوض صديق – مدير الإدارة العامة للموارد المالية والبشرية .
مبيناً أن الكويت من الدول الرائدة في مجال التدريب وبناء القدرات وتحظى مراكز تدريب متقدمة تسعى الوزارة للإستفادة منها في مجال التدريب والتطوير الإداري.
ومن جهتها أشادت الدكتورة نوال الصباح مدير المعهد العربي لمكافحة التزوير والتزييف والجريمة الإلكترونية ( الكويت) ، بالإمكانيات التي تذخر بها مراكز التدريب المهني وبجهود الوزارة في مجال التدريب مؤكدةً حرصها على التعاون مع الوزارة في مجال التدريب والتطوير وبناء القدرات .

إنضم لقناتنا

فيديو